توزيع المناهج

توزيع اجتماعيات خامس ابتدائي فصل اول

توزيع اجتماعيات خامس ابتدائي فصل اول

موقع كتبي للخدمات التعليمية والشروح في المملكة العربية السعودية من أهم وأشهر منصات التعليم والإبداع، حيث أن الموقع تم إنشاؤه على استراتيجيات التعليم الحديث والمقررة من وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية.يمكنك تحميل توزيع اجتماعيات خامس ابتدائي فصل اول وذلك بصيغة pdf.

توزيع اجتماعيات خامس ابتدائي فصل اول

نبذة عن تحضير وتوزيع  اجتماعيات خامس ابتدائي الفصل الاول 

  • إن مادة اجتماعيات هي أحد أهم أسس المعرفة والتقدم، حيث يتعرف الطالب والطالبة على إمكانيات وطنهم المملكة العربية السعودية، حيث يزداد المتعلم معرفة بوطنه وإمكانياته، حتى يعلم من أين يأتي بالتقدم والاستخدام الأفضل لموارد وإمكانيات وطنه.
  • ومن هنا قام موقع كتبي ببذل جهد كبير في تحضير مادة الاجتماعيات في الصور و القوالب والأنماط المختلفة حتى تتماشى مع احتياجات المعلمين والمعلمات والأبناء الطلبة من البنين والبنات. 
  • ومن دروس هذا العام الدراسي في توزيع مادة الاجتماعيات على الصف الخامس الابتدائي (المياه- النبات الطبيعي-الثروة الحيوانية- النفط والمعادن-الزراعة والرعي-الصناعة والتجارة والخدمات- مؤسسات الدولة – الخدمات الحكومية – الحماية الاجتماعية والصحية -الأمن وأجهزة الأمن).
  • وكما معلوم على موقع كتبي التزامه التام بطرق وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية في شرح وتوضيح وتحضير منهج الصف الخامس الابتدائي في مادة الاجتماعيات.
  •  ومن الطرق المعتمدة والموثقة (طريقة المسرد – طريقة وحدات الملك عبد الله- الطريقة البنائية الأولى والثانية – وطريقة استراتيجية التعليم الحديث – والتعليم الرقمي).
  •  كما يضيف موقع كتبي أوراق العمل وهذه تطبيقات على كل درس من دروس الوحدة في الكتاب المدرسي للتعرف على مدى استيعاب الطالب للدروس و يوجد أيضاً في المرفقات عروض بور بوينت مختلفة لكل درس وكتاب دليل الطالب والطالبة وسجل انجاز المعلم والمعلمة وخرائط ومفاهيم وهذه في لها أهمية كبيرة خاصة في مادة الاجتماعيات حيث خرائط الجغرافيا والتاريخ وغيرها.   

موقع كتبي هو أرشيف ومصدر المعلومات لكافة أنواع التحضير وتوزيع الخطة الدراسية للمعلمين والمعلمات مثل توزيع اجتماعيات خامس ابتدائي فصل اول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!