أوراق عمل

اوراق عمل مهارات حياتية اول ابتدائي ف1

اوراق عمل مهارات حياتية اول ابتدائي ف1

 

موقع كتبي يقديم جميع الأوراق الخاصة بالعمل و يقدماوراق عمل مهارات حياتية اول ابتدائي ف1 وقد تم وضع هذه الأوراق بالتعاونات مع وزارات التعليم لكي تقدم لكم جميع التحديثات الجديدة بالمناهج الدراسية اوراق عمل مهارات حياتية اول ابتدائي ف1 تكون على صيغ pdf

اوراق عمل المهارات الحيانية والاسرية ف 1

محتوي اوراق عمل مهارات حياتية اول ابتدائي ف1

 

•أوراق عمل على درس صحتى وسلامتي.
•أوراق عمل على درس  مسك القلم.
•قال تعالى ن والقلم ومايسطرون.

ماذا يحدث لو أمسكت القلم بطريقة خاطئة؟ السلامة يدي وجمال خطي، أمسك قلمي بطريقة صحيحة، يستخدم القلم للكتابة على الأوراق لا على الطاولات والجدران واليدين، الإمساك بالقلم بطريقة خاطئة يؤثر في سلامة يدك. التدرب على الكتابة يكسبك خطاً جميلاً. تجنب الركض حاملا بيدك قلم رصاص.

•أوراق عمل على درس حمل الحقيبة.

مواصفات حقيبتي المدرسية المثالية: أن تكون خفيفة الوزن أن تغطي مسافة من أعلى ظهري لنهاية الأضلع. أن تكون أحزمة الكتف عريضة ومبطنة بمادة لينة. ألا يتجاوز عرضها عرض كتفي، وجبتك المدرسية لا توضع مع كتبك وأدواتك في الحقيبة. ه الترتيب اليومي للحقيبة يجعلك منظما، ويخفف عليك حملها. العناية بالحقيبة تحافظ عليها مدة طويلة حقيبتك خاصة بك فحافظ عليها. الحقيبة لا تحمل على كتف واحدة بل تحمل على الكتفين.

•أوراق عمل على درس شخصيتي.
•أوراق عمل على درس من أنا ؟

سارعي للمجد والعلياء مجـدي لخالق الشـماء وارفعـي الخـفـاق أخضر يحمل الثـور المسطر رددي اللـه أكبر يا موطني موطني عشت فخر المسلمين عاش الملك للعلم والوطن كل شخص اسم تعرفه به طوال عمره. أحب اسمي فقد اختاره لي والداي بعناية. اسمي ينسب لأبي وجدي وعائلتي.

 

•أوراق عمل على درس وقتي.

ترتيب أيام الأسبوع ثابت في كل زمان ومكان، الوقت الذي تقضيه في المدرسة مفيد وممتع اليوم الذي يمضي من عمرك لا يعود أبدا فأحسن استغلاله، العلم لغة الإشارة بشغف؛ حتى أتواصل مع زملائي/ زميلاتي من الضم، وأنا قادر بتوفيق الله على إتقانها بكفاءة عالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!